Tuesday, April 25, 2006

وساخة نظام


لا يمكن وصف ما حدث من بلطجة وقلة أدب وضرب للمعتصمين عند نادي القضاة ثم اعتقالهم والتعدي على قاضي رئيس محكمة وشقيقه وانتهاك حرمة نادي القضاة باقتحامه مطاردة للذين لاذوا به..لا يمكن وصف كل ذلك إلا بالوساخة
نحن نشهد منذ فترة أوسخ فترات مصر عبر التاريخ مع وساخة نظام غبي متخلف عقيم لا يقيم وزناً للمعارضة المتحضرة ولا يفهم في مواجهة الهتافات إلا بعصيان عساكر الأمن المركزي ولا يواجه أغنيات النضال إلا بالتعذيب والسحل والاعتقال ويتعامل مع المظاهرات السلمية على إنها تعطيل للمرور وكأن مرورنا الزبالة و المتعطل أصلاً هتعطله مظاهرة فيها حبة ناس بتهتف.
نظام يتعامل مع المتظاهرين بأسلوب البلدية والكناسين وكأن المتظاهرين و المعارضين مجرد إشغال طريق أو زبالة لا تذكر...نظام فاشل في حماية أمنه أمام العالم أجمع وعاجز عن الكشف عن الجناة أو أخذ الاحتياطات اللازمة لحماية الناس.نظام يحرق مبدعيه في غرف مغلقة وشعل فيهم ويغلق الأبواب ويرتع في الأرض فساداً ولهواً ولعباً.نظام يؤجج من الفتنة الطائفية بدعوى إخمادها ويشتبه في كل الغلابة ويترك المجرمين الحقيقيين ويروي للفساد أرضه بدماء البسطاء و عرق الكادحين واللاهثين خلف فرص العمل المعدومة اللهم إلا العمل في المهانة والمذلة .نظام يصادر على الناس أحلامهم بكوابيسه اليومية ويستمتع بإذلالهم منذ استيقاظهم وحتى وهم نائمون ويخرس ألسنتهم ويصادر حتى لعابهم لأنه صار يخاف البصق عليه .نظام يتستر على من يصيبون الناس بالسرطان لأن مصلحته أن تقل المواليد وتزداد الوفيات ليكثر نصيب النهب لكل حرامي فيه .نظام يغرق الناس ولا يبالي بصراخهم ويمد يد العون لمن ساهم في إغراقهم ويمهد له طريق الهروب ويخطط معه للخروج من مأزقه.نظام (بق ع الفاضي) يتحدث عن الفضيلة والتقوى من قلب المواخير وأحضان العاهرات.نظام يحمل ابتسامة أبو بكر وقلب أبو لهب ونية معاوية وبطش الحجاج وعربدة يزيد وبجاحة إبليس نفسه..بل ان إبليس قد يستحي منه ويتميز عنه بأنه بيعرف ربنا.نظام يصلي دون وضوء وإن توضأ يتوضأ بالنجاسة .نظام إن لم يجد من يتحرش به تحرش بنفسه دون أن يكيفه ذلك لأن عقدته عقدة رجولة يحاول إثباتها دائماً على رعاياه دون جدوى..،وليس غريباً أن يكون التعذيب في أقسام شرطته عن طريق الاغتصاب وشد أثداء النساء وإجهاض حملهن وإيلاج العصا في أدبار الرجال أو فقأ أعضاء رجولتهم فالإخصاء هو شعار المرحلة الراهنة وأمل النظام في أن يكون كل الناس مثله
نظام لم يسمع عن الله سبحانه وتعالى إلا مصادفة ولا يؤمن بيوم القيامة ولا يصدق أن المولى عز وجل منتقم جبار ولا يصدق أنه داخل النار لا محالة فلا نار سوى ناره هو ولا عذاب إلا ما يفعله والجحيم فقط هو ما يأذن به شخصياً وما دون ذلك لعب عيال.نظام يقصف الأقلام وكأنه يخاف من أن يجلس على سنها ويكمم الأفواه لحرصه على أن تظل طبلة أذنيه سليمة .
يا الله .اللهم اني أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على النظام .أنت رب المستضعفين وأنت ربي..إلى من تكلني ..إلى رئيس يتجهمني أو نظاماً ملكته أمري .إن لم يكن بك غضب عليا فلا أبالي..لكنني أخاف يا الله..صرت أخاف ممن هم دونك فأرني فيهم يوماً يااااااااااااااااااااااااا رب
______________________
الصورة نقلاً عن ولاد البلد
masr.20at.com.

13 Comments:

At 5:45 AM, Blogger She said...

يارب امتي بقي امتي

 
At 2:43 AM, Anonymous Anonymous said...

noneytony.blogspot.com

 
At 2:51 AM, Anonymous Anonymous said...

حقيقى الموضوعات جامده بجد ونفسى اقول حاجه ان انا حظى بجد حلو اوى .لاول مره. علشان لاقيت حد اتعلم منه كده واهم حاجه اتعلمتها هى ان كلمه احق هى اللى بتدوم.بجدشكرا.انا بكره باذن الله نويه اكون حاجه كبيره اوى وهتبقى الكامه دى اول حاجه اعلمها لولادى والطلبه بتوعى.

 
At 9:49 PM, Anonymous Anonymous said...

i have made my blog.

mohamed mostafa

 
At 11:58 AM, Blogger She said...

سؤال بس هوا في حد قال ان هنا صفحه اعلانات البلوجات الجديده؟؟

 
At 11:46 AM, Blogger Kareem Alkaseer said...

Hello,

The ruling regime is very corrupted. I agree about that. Many people dreams about getting rid of it. I am included. But I strongly believe that to change such a regime we have to find a suitable replacement. And to find this replacement we have to learn why the regime is corrupted.Is it corrupted becuase of the current face? I don't think so. Is it becuase of the ideas it represent? I believe so.

You will find more details on Al-Meezan my blog.

Religion is a personal affair. It can't be mixed up with social life or the regime. So, it is not a good idea to fight the regime using religious beliefs. Because this way they are no more religious. They become social concepts that can be challenged. This puts religions in competitions, which is wrong in the frist place. Faith must be separated from politics.

 
At 2:03 PM, Anonymous Anonymous said...

السلام على من اتبع الهدى

صدقت

صدقت وأنت الكذوب

وصدقك كان في قولك

لاتكن متفوقاً في عالم منحط

ولا أعتقد بأنك قلت هذه الكلمة من غير أن تجربها وتطبقها على نفسك وفي واقعك المرير الذي عافانا الله منه

وبما أني سأجاريك في مستوى أدبك واحترامك

فسأقول لك

مبروك لك الإنحطاط في محيطك المنحط

ولا ريب أن يتهجم منحط مثلك على صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم

فكل إناء بما فيه ينضح

وأنتم خريجوا قذارة الألفاظ والشكل والمضمون

ما عسى أن يخرج منكم إلا أمثال هذا الكلام

 
At 8:49 PM, Blogger أبوعمر said...

الأخ مالك
مرورك أسعدني لأنه أثبت أن المدونة يقرأها أيضاً الجهلة وذوي أنصاف العقول
وإذا خوطبت من مثلك فيكفيني أن أقول لك سلاماً مصداقاً لقول الله عز وجل

 
At 4:34 AM, Anonymous Anonymous said...

I have been looking for sites like this for a long time. Thank you!
buy modafinil Leadership network training sona laser hair removal atlantageorgia Resale slot machines provigil modafinil buy online car+cover http://www.cadillac-cts-8.info/mexican_pharmacy_buy_modafinil.html Cheap online modafinil Best modafinil http://www.ringtones69.info Whats the perfume hoax Modafinil paypal Apap butalbital caffeine codeine

 
At 6:27 AM, Anonymous Anonymous said...

الموضوعات بجد مش عارف حد يقدر يقول فيها ايه ربنا يخليك لينا يا دكتور ا
الموضوعات كلها هامة جدا
وتفيد الانسان والمجتمع
والذى تفيد هى التى تبقى
وتدرس فى كل مكان

انا طالبة عند حضرتك
فى الفرقة الرابعة - اعلام - صحافة
اتشرف ان تزور موقعى وتقول لى رايك
www.baskota2004.com

 
At 10:36 PM, Anonymous Anonymous said...

أغَضْتـُـكَ!!؟

لا تظن أن أبناء آدم كلهم سيكونون نسخة من دماغك, وارتع في بحر مصطلحاتك ولكن اعلم أن النقد البنّاء الإصلاحي ليست بلغة "البلطجية".

وماضر السحاب نبح الكلاب

 
At 12:51 AM, Anonymous Anonymous said...

بعد السلام عليكم ورحمته وبركاته
انا عملت الموضوع اللى حضرتك طلبته منى على موقعى الخاص
www.kak2007.com

 
At 12:52 AM, Anonymous Anonymous said...

www.kak2007.blogspot.com

 

Post a Comment

<< Home